تم إضافة منتج وطلب شهادة مطابقة منتج وتم سداد التكاليف لكن حالة الطلب مازالت حتى الآن بانتظار قرار جهة تقويم المطابقة، ماهي الخطوة التالية؟

يمكن التواصل مع جهة تقويم المطابقة لمعرفة حالة الطلب والمستندات المطلوبة، كما يمكن معرفة بيانات التواصل مع جهة تقويم المطابقة المختارة من خلال الرابط التالي:
https://saber.sa/home/CBOrganizations

  وفي حال تأخر قبول الطلب عن 48 ساعة، نرجو التواصل مع الدعم الفني في سابر لمعرفة سبب تأخر قبول جهة تقويم المطابقة للطلب على البريد الإلكتروني  ecare@saber.sa